الأربعاء، 16 فبراير 2011

كتابة محاضر الجلسات


كتابة محاضر الجلسات
     تتجلى أهمية كتابة محضر الجلسة في الدفتر المعد لذلك عند القيام المحامي بكتابة مذكرة جوابية ، وعند مراجعة ما تم ضبطه قبل كل جلسة ولا يمكن أن يمكن أن يتحقق ذلك مالم يتم متابعة كتابة محاضر الجلسات أولا بأول. وكثيراً ما ينسى الخصم ما تمت كتابته في محضر الجلسة، وكثيراً ما يتناقض في أقواله ... وهنا تكمن أهمية رصد كل ما يتمكن ضبطه ،وكل ما يطلبه القاضي من كل طرف من طرفي النزاع في دفتر واحد يبدأ من الجلسة الأولى ويكون مرتبطاً بملف القضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق